رياضة عالمية

برشلونة يتوج موسمه بفوزه على ريال سوسييداد في ليلة وداع "الرسام"

ضمن منافسات الجولة الـ 38 والاخيرة من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​ ، حقق نادي ​برشلونة​ فوزاً صعباً في المباراة التي استضاف بها نظيره ريال سوسييداد على ملعب الكامب نو ، وتلقى قائد البرشا آندريس ​إنييستا​ ، تكريما مميزاً في مباراته الأخيرة مع فريقه ، حيث رسمت جماهير النادي لوحة فسيفسائية في مدرجات الكامب نو قبل انطلاق اللقاء لتوديعه .

وبالعودة الى المباراة ، فرض ابناء المدرب ​ايرنستو فالفيردي​ ضغطهم لتسجيل هدف أول ، ولكن الهجمات المرتدة لفريق الضيوف شكل خطر كبير على النادي الكتالوني ، حيث كانت الخطورة الاكبر تأتي من الجهة اليمنى المتواجد بها ​سيميدو​ و​ديمبلي​ ، ولم يتمكن كلا الفريقين من افتتاح التسجيل لحين انتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي .

وفي الشوط الثاني ، واصل الفريق الكتالوني سيطرته على مجريات اللقاء لحين تمكن اللاعب فيليب ​كوتينيو​ من احراز الهدف الوحيد في الدقيقة 57 بعد ان تلقى مساعدة من زميله ​لويس سواريز​ ، وحاول فريق سوسييداد ان يحرز هدف التعادل ولكن فرصه كانت خجولة ، وقرر المدرب فالفيردي الاستعانة بالنجم ​ليونيل ميسي​ الذي حل بديلاً للنجم كوتينيو ، ومنح البرغوت فرصة التفوق لفريقه بعد ان منحهم خطورة زائدة ولكن نتيجة هذه المواجهة لم تتغير لحين انتهائها بهدف نظيف .


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.