فلسطيني

فتح تحمّل اسرائيل مسؤولية استشهاد الاسير المقدسي عزيز عويسات

حملت حركة فتح الحكومة الاسرائيلية المسؤولية الكاملة عن استشهاد الاسير المقدسي عزيز عويسات، الذي أستشهد اليوم في السجون الاسرائيلية نتيجة الاهمال الطبي وسوء المعاملة .


وقال عضو المجلس الثوري لحركة فتح والمتحدث باسم الحركة أسامه القواسمي في تصريح صحفي، "إن الشعب الفلسطيني يتعرض لأبشع السياسات العنصرية والاضطهاد في كافة المجالات والأصعدة، ومنها سياسة الاهمال الطبي والقتل البطيء لأسرانا البواسل خلف قضبان السجون الاسرائيلية.


وطالب القواسمي دول العالم والذين اجتمعوا تحت قبة الامم المتحدة وميثاقها الذي يحمي حقوق جميع شعوب الارض، بأن يقفوا عند مسؤولياتهم القانونية، مضيفا "أن عليهم ان يأخذوا القرار المناسب أمام هذا العدوان الاسرائيلي السافر على شعبنا وأرضنا ومقدساتنا وأسرانا البواسل".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.