محليات
youtube

شاهد: جدال حاد بين النائب عودة وافراد الشرطة خلال زيارة جعفر فرح المعتدى عليه من قبل الشرطة

أعلنت الشرطة الإسرائيلية أنها ستقدم شكوى رسمية ضد رئيس القائمة المشتركة أيمن عودة، بدعوى عدم الانصياع لتعليمات افرادها لدى قيامه بعيادة مدير مركز مساواة جعفر فرح في مستشفى "بني تسيون" في حيفا. 



يشار الى أن فرح هو احد المعتقلين الـ21 خلال مظاهرة جرت أول امس في حيفا احتجاجا على احداث غزة. 


وقالت الشرطة إن عودة رفض مغادرة المكان وشتم افرادها، حيث ظهر في شريط فيديو وهو ينعت احد افرادها بعديم القيمة.


بدورها علقت الناطقة بلسان القائمة المشتركة على الحادثة بالقول: ان افراد الشرطة تجاهلوا الحصانة البرلمانية لعودة واعترضوا طريقه بفظاظة.


يشار الى أن الشرطة الإسرائيلية طلب من المحكمة تمديد فترة اعتقال التسعة عشر شخصا، "بشبهة الحاق اضرار جسيمة بممتلكات ومحاولة سد محاور طرق والاخلال بالنظام العام خلال المظاهرة".


وتظاهر قبالة مقر الشرطة الإسرائيلية في حيفا العشرات من المواطنين للمطالبة باطلاق سراح المعتقلين.


وكان النائب ايمن عودة قد قدم استجوابا مستعجلا لوزير الأمن الداخلي الاسرائيلي "جلعاد أردان" حول الضرب والتنكيل بـ جعفر فرح مدير مركز مساواة. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.