رياضة عالمية

لوكا زيدان يكلف ريال مدريد خسارة نقطتين من فياريال

انتهت مباراة ريال مدريد وفياريال على ملعب لاسيراميكا ضمن الجولة الأخيرة من عمر الدوري الإسباني بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة.

تقدم جاريث بيل النجم الويلزي بالهدف الأول لمصلحة اللوس بلانكوس في الدقيقة 11 من عمر اللقاء، قبل أن ينجح صاروخ ماديرا، كريستيانو رونالدو في تسجيل أول أهدافه بعد العودة من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب خلال المباريات القليلة الأخيرة والتي تعرض لها خلال موقعة الكلاسيكو ضد برشلونة على ملعب كامب نو، من ضربة رأسية مستغلًا عرضية مارسيلو من الجبهة اليسرى في الدقيقة 32.

وفي الشوط الثاني، تمكن أصحاب الأرض من إدراك التعديل عن طريق هدفين لروجر مارتينيز في الدقيقة 71 وهو أول هدف يسكن شباك لوكا زيدان إبن زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الأبيض في مسيرته الاحترافية مع النادي الملكي، ثم كاستييخو في الدقيقة 85 مستغلًا خطًا كبيرًا من جانب لوكا زيدان من كرة طولية كسرت مصيدة التسلل بسبب سوء تمركز مارسيلو.

وارتفع رصيد فريق العاصمة الإسبانية إلى 76 نقطة في المركز الثالث، بعد أن فشل في الحفاظ على اللقب المحلي الذي ذهب إلى الغريم الأزلي برشلونة، الذي استطاع حسم اللقب قبل نهاية الدوري بأسابيع إثر الانتصار على ديبورتيفو لاكورونيا في عقر داره برباعية.

وضمن نفس الجولة، تغلب فريق نادي سيلتا فيجو على حساب ضيفه ليفانتي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين، كما فاز ليجانيس على ريال بيتيس بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، وانتصر جيرونا خارج ملعبه على حساب لاس بالماس بهدفين لهدف واحد، وتفوق خيتافي خارج الأرض كذلك على ملقا بهدف دون رد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.