فلسطيني
تصوير لمراسلين

3 شهداء من القطاع متأثرين بجراحهم التي اصيبوا بها الاثنين الماضي

استشهد مساء امس السبت الشاب أحمد العبد أبو سمرة "21 عاما" من مخيم جباليا، في مستشفى الشفاء متأثرا بجراحه التي أصيب بها يوم الاثنين الماضي.


وكانت مصادر طبية اعلنت ظهر اليوم عن استشهاد المواطن محمد عليان (20 عاما) متأثرا بإصابته في "مليونية العودة" التي انطلقت في كافة محافظات القطاع، احتجاجا على نقل السفارة الامريكية الى القدس. 


وأفاد الناطق باسم وزارة الصحة الدكتور اشرف القدرة أن عليان كان يتلقى العلاج في مستشفى القدس في مدينة غزة، عندما فارق الحياة وأعلن الأطباء عن استشهاده.


وفجر اليوم استشهد المواطن معين عبد الحميد الساعي (59 عاما) من مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، متأثر بإصابته برصاص الجيش الاسرائيلي خلال مشاركته في مسيرة العودة يوم الاثنين الماضي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.