فن وترفيه

وفاة أغنى متسولة في لبنان وما تملكه صادم

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي خبراً مفاده انه تم العثور على متسولة متوفية بداخل سيارة في محلة البسطة شارع الاوزاعي في العاصمة اللبنانية بيروت، صباح الاربعاء 16/5/2018 وتبين ان سبب الوفاة طبيعي.


الا ان اللافت في الأمر، هو المبلغ الذي كان بجوار هذه السيدة وهو ما يقارب ٥ مليون ليرة لبنانية (حوالى 3300 $)، فضلا ًعن انه كان بحوزتها 3 دفاتر لحسابات مصرفية، وحساب بقيمة مليار وسبعمائة مليون ليرة لبنانية، أي حوالى (1,145,650) دولار أمريكي. 


وقد حضرت الأجهزة الأمنية المختصة الى المكان، وفتحت تحقيقا بهدف كشف الملابسات كاملة، في حين رددت بعض الجهات الاعلامية ان دفتر التوفير الذي قيمته مليار و700 مليون ليرة لبنانية، هو بإسم فاطمة محمد عثمان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.