فلسطيني

د. مصطفى البرغوثي: الشعب الفلسطيني اثبت بطولة يعجز الوصف عنها، ومن يخاف الآن هي اسرائيل





اشار د. مصطفى البرغوثي امين عام المبادرة الوطنية، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، ان الاشتباكات والمواجهات لم تتوقف، بل استمرت، وقد استشهد يوم امس بعد تشييع جثامين الشهداء ثلاثة آخرين، كما ان معظم مناطق الضفة الغربية شهدت مواجهات ومظاهرات، وقد شهدت مدينة رام الله اضخم مظاهرة تضامنا مع غزة وشهدائها.


ولفت الى ان هذا يدل على ان الانتفاضة الشعبية توسعت.


وقال ايضا: "لم نعد نخاف من شيء، والشعب الفلسطيني اثبت بطولة يعجز الوصف عنها، ومن يجب ان يخاف هي اسرائيل، والتي تُفضح وتُعرى الآن في كل انحاء المعمورة، ويكفينا فخرًا وشرفًا اننا عرينا هذا الاجرام الاسرائيلي، وكشفنا هذه المجرزة البشعة التي ارتكبها الاسرائيليين ضد مدنيين عزل". 


واضاف: "الشعب الفلسطيني يعمل على تعرية وفضح اكاذيبهم، وعلى رأس الكذابين نتنياهو الذي حاول ان يخدع العالم يوم امس، حين ادعى خلال لقاء عبر قناة سي بي اس، ان المظاهرات تنظمها حماس فقط، وانها تستهدف تدمير دولة اسرائيل، وهذ كذب وكل الاعلام الاسرائيلي يكذب، لكنهم انكشفوا عبر الاعلام العالمي، الذي ركز على مجزرة نتنياهو وفضيحة ترمب".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.