محليات
wikimedia

ابعاد طالب عربي لمدة 5 ايام عن كلية "تل حاي" بعد مشاركته بوقفة احتجاجية ضد مجزرة غزة



اعتقلت الشرطة يوم امس طالبًا عربيًا يدرس في كلية تل حاي، بعد مشاركته في وقفة احتجاجية نظمها الطلاب العرب في الكلية، احتجاجا على المجزرة التي ارتكبت على الحدود مع قطاع غزة، والتي استشهد على اثرها اكثر من 60 شهيدا اضافة الى مئات الجرحى.


وافاد الطالب خلال حديث له مع اذاعة الشمس، ان تنظيم "ام ترتسو" نظم يوم امس احتفالا في الكلية امام الطلاب العرب في ذكرى ما يسمى توحيد القدس، وانضم طلاب من الكلية الى هذا الاحتفال. 


وبعد ان وقف الطلاب العرب دقيقة حداد على ارواح شهداء غزة، وانشدوا النشيد الوطني، بدأ عناصر "ام ترتسو" بالتهجم والاعتداء على الطلاب العرب، وقد تدخلت الشرطة، واعتقلت خلالها منظم الوقفة الاحتجاجية للطلاب العرب، حيث اقتيد للتحقيق لمدة اربع ساعات، ثم قرر ابعاده عن الكلية لمدة 5 ايام، بحجة شجار وجدال بينه وبين طالب آخر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.