محليات

مأساة بأم الفحم: مقتل الشاب يوسف محاميد (21 عاما) رميا بالرصاص



لقي الشاب يوسف احمد يوسف كيوان محاميد (21 عاما) مصرعه، بعد منتصف الليلة الماضية، متأثراً بجراح اثر تعرضه لاطلاق النار في منزله الكائن في حي عين جرار في مدينة ام الفحم، كما اصيب شاب اخر بجراح متوسطة تم نقله الى مستشفى هعيمق في العفولة.  


وتخيّم أجواء من الاستنكار والغضب في أعقاب وقوع الجريمة التي لم تتضح معالمها بعد، في ظل ازدياد آفة العنف والجريمة في الآونة الأخيرة دون إيجاد رادع لها. هذا، وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به حتى الآن. 


وشهدت مدينة أم الفحم، منذ مطلع العام الجاري، ثلاث جرائم قتل راح ضحيتها إمام مسجد التوحيد في المدينة، الشيخ محمد سعادة إغبارية (49 عاما)، والطفل فرسان أبو مقلد (13 عاما) وعمّه شفيق أبو مقلد (40 عاما).


هذا وكان لاذاعة الشمس حديث حول هذا الموضوع مع السيد محمود الأديب عضو اللجنة الشعبية في ام الفحم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.