موضة وازياء
pixapay

المجوهرات الشفافة والملوّنة موضة صيف 2018

تبقى المجوهرات وتحديداً حالياً الأكسسوار الأجمل والأكثر أناقة لتزيين أيّ إطلالة أو لوك، لذا فإنّ من المهمّ أن تدركي أيّ مجوهرات تختارين وأيّها رائجة في كلّ موسم.


لصيف 2018 وتماشياً مع موضة القماش البلاستيكيّ الشفاف PVC تأتي موضة المجوهرات شفافّة وملوّنة أيضاً هذا الصيف، فلا تتردّدي في تزيين إطلالتك في صيف 2018 بمجوهرات شفافة وملوّنة من أساور عريضة Cuffs وعقود حتى وأقراط. 

إعلان


المجوهرات الشفافة الملونة موضة هذا الصيف

إنّ هذه الموضة برزت كثيراً على منصّات عروض الأزياء وأبرزها في مجموعة CHANEL لصيف 2018 الخاصّة بالأزياء الجاهزة ولكن السؤال الأبرز يبقى في كيفيّة تنسيق هذه المجوهرات؟


اعتمدي هذا الصيف المجوهرات الشفافة الملونة

قبل أن نسرد لكِ بعض الصيحات التي تليق بهذه المجوهرات، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه من المهمّ ألا تخطئي في اختيار تلك الصحيحة إذ عليكِ أن تنتبهي وتختاري تلك الشفافة والملوّنة وليس البلاستيكيّة والملوّنة.


لا شكّ أنّ هذه المجوهرات المعروفة بـ Lucite Jewelry تليق طبعاً بالأكسسوارات الأخرى بـ قماش الـ PVCوتحديداً الأحذية بالقماش البلاستيكيّ الشفاف والمعاطف أيضاً ولكن لا بدّ من التنبيه إلى أنّ اعتماد المبالغة في اختيار هذا القماش في الإطلالة الواحدة سيسيء إلى إطلالتك، لذلك إكتفي بقطعة واحدة مع مجوهرات شفافة وملوّنة.


أيضاً، لا شكّ أنّ إضافة هذه المجوهرات مع إطلالة الدنيم ستضفي لمسة مميّزة تماماً كما ستفعل مع الأزياء المقلّمة أو المنقّطة أيضاً بموضة الـ Polka Dots. 


زيني اطلالتك هذا الصيف بمجوهرات شفافة ملونة

إلى جانب ذلك، يمكن تنسيق المجوهرات الشفافة الملوّنة أيضاً مع الملابس المزيّنة بالكشاكش تحديداً أو حتى مع أيّ إطلالة بأسلوب الـ Minimalist أو الرجل وتحديداً مع السروال الرسمي والقميص الكلاسيكيّ وذلك لإضفاء لمسة أنثويّة على إطلالتك.


أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه المجوهرات الشفافة والملونة لا تليق كثيراً بأسلوب الـ Vintage ولا حتى بالأسلوب الحيويّ كثيراً والرياضيّ تحديداً لذا من المفضّل أن نراها مع إطلالة الـ Lady Like مثلاً أو بأسلوب المرأة الرجل.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد