محليات

الواقع المأساوي في مدارسنا، والدة من رهط تسرد تفاصيل الاعتداء العنيف الذي تعرض له ابنها من قبل معلم



تعرض الطالب مالك جلاوي في الصف الثالث (9 اعوام)، من بلدة رهط في النقب، يوم الجمعة الماضية، لاعتداء عنيف من قبل احد المدرسين، خلال الدوام المدرسي، بسبب تصرف لم يرق للمعلم، ما ادى لاصابة الطالب بجراح متفاوتة، نقل بعدها الى مستشفى سوروكا من قبل عائلته، حيث تبين انه اصيب بصورة جادة في الأذن.


وقد تحدثت اذاعة الشمس مع والدة الطالب المصاب، والتي سردت تفاصيل ما حصل فقالت:  


"ابني تعرض لضرب مبرح من قبل احد الأساتذة، ولم يتعرض للضرب من قبل الطلاب كما اشيع، وجميع الطلاب اجمعوا ان الذي ضرب ابني هو الأستاذ، وما عرفناه ان الطلاب كانوا يلهون خلال الصف، فما كان من الأستاذ الا ان اقترب من ابني فقط، وجره ثم ضربه على وجهه، كما دفع وجهه الى الحائط بصوة عنيفة عدة مرات، وكل هذا حصل على مرأى من الطلاب".


واضافت: "ابني يعاني من مشاكل في التركيز، والحالة النفسية لديه ساءت بعد تلك الحادثة، حتى انه لم يأكل خلال الايام الاولى كما اصيب بدوار، وهو يعاني الآن من اصابة جدية في اذنه اليمنى، والأستاذ انكر انه ضربه، ولم يعتذر حتى الآن، كما اني اشعر باستياء شديد بسبب عدم نقل ابني الى اي عيادة او مستشفى فور اصابته، من قبل المدرسة، وحين سألتهم بخصوص هذا اجابوا انه لم تكن هناك حاجة لنقله".


يشار ان العائلة قدمت شكوى للشرطة ضد المعلم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.