فن وترفيه

فوز المتسابقة دموع تحسين في The Voice.. أحلام تبكي وتوجّه رسالة لأهل العراق



حصدت المتسابقة العراقية دموع تحسين لقب الموسم الرابع "أحلى صوت"، من برنامج ذا فويس The Voice، الذي يعرض عبر شاشة MBC.

دموع -التي تمثل فريق أحلام في العرض المباشر النهائي- حصلت على أعلى نسبة تصويت من قبل الجمهور لتحسم اللقب لصالحها وتنضم إلى نداء شرارة وستار سعد ومراد بوريكي الفائزين بألقاب المواسم الثلاثة السابقة.

وشهدت الحلقة الأخيرة تنافس دموع مع زملائها يوسف السلطان من فريق عاصي وهالة مالكي من فريق إليسا وعصام سرحان من فريق حماقي.

إعلان

وتغلبت المغنية الإماراتية أحلام على دموعها بعد فوز متسابقتها بلقب الموسم، وأكدت في كلمتها أنها لا تتوج دموع وإنما تتوج بلدها الثاني العراق بتلك الجائزة.

وقالت أحلام في مقابلة بعد إعلان النتائج: “العراق يستحق أن يفرح ودموع بنت العراق واليوم فرحت شعباً كاملاً بهذا الفوز الذي ستهديه لبلدها وشعب العراق العريق”.

من جهتها، عبّرت المتسابقة العراقية دموع، عن بالغ سعادتها لحصولها على لقب أفضل متسابقة، وقالت في تصريحات صحفية: "فخورة بفوزي بلقب البرنامج فى موسمه الرابع، خصوصاً وأن هذا الفوز كان غير متوقع، حيث إن شعبي العراق فى البداية كان غير متقبل فكرة كوني بنتاً عراقية مشتركة في برنامج اكتشاف مواهب، ولكن الحمد لله فيما بعد تقبل الوضع، وذلك لأن الشعب العراقي معروف بطيبة قلبه، وقد قدم لي كامل الدعم بعد أن تأكد من موهبتي الفنية".

وأضافت دموع، أن وجودها في الأردن وحدها بعيداً عن أهلها أفادها كثيراً، حيث إن الغربة مدتها بالقوة، وكانت دافعاً لها في أن تشترك فى برنامج ذا فويس، مؤكدة أنها تعتبر الأردن موطنها الثاني.

وأشارت دموع، إلى أن فوزها بلقب ذا فويس جعلها الآن ممثلة للوطن العربي بأكمله، وليس العراق فقط، وهو ما ستحرص عليه خلال مسيرتها الفنية القادمة، وهو أن تتوجه لكافة جمهور الوطن العربي، وليس الجمهور الخليجي فقط، وبرهنت على كلامها، بأنها اليوم في ختام البرنامج أدت أغنية مصرية للفنانة شيرين.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد