عربي
wikimedia

القناة الثانية تكشف: لقاء سري بين نتنياهو وسفراء عرب

كشفت القناة الاسرائيلية الثانية ان اجتماعا استثنائيا جرى في شهر مارس الماضي جمع بين رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو وزوجته سارة بسفيري الامارات والبحرين في مطعم بواشنطن.


ونقلت القناة التلفزيونية عن الوكالة الامريكية AP قولها ان الحدث جرى عندما كان نتنياهو وزوجته يتناولان الطعام داخل المطعم الذي كان يتواجد فيه ايضا سفراء دول ومسؤولين امريكيين فتم توجيه دعوة لنتنياهو للانضمام الى طاولة كان يتواجد عليها سفيرا الامارات يوسف العتيبة والبحرين عبد الله ال خليفة برفقة مسؤول رفيع من الخارجية الامريكية وصحفيين. 


ووفقا للتقرير فقد لاحظ الامريكيون وجود رئيس الوزراء الإسرائيلي فأرسلوا رسالة عبر احد الصحفيين تطالبه بالانضمام إلى طاولتهم, بعد ذلك بوقت قصير، ذهب نتنياهو وزوجته سارة إلى طاولة السفراء العرب. ووفقاً للتقارير، تحدث نتنياهو لبضع دقائق مع السفراء، وأجاب عن أسئلة حول إيران وصافحهما.


لكن ووفقا للتقرير فان المسؤوليين الذين حضروا الاجتماع قالوا ان غير رسمي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.