محليات

الطيرة: مقتل الشابة زبيدة منصور (19 عاما) بعد تعرضها لاطلاق نار في المدينة

قتلت، بعد، منتصف الليلة الماضية، الشابة زبيدة منصور، من مدينة الطيرة، في الـ 19 من عمرها، بعد تعرضها لجريمة إطلاق نار، في المدينة.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فإن تعرضت الشابة لإطلاق النار في الجزء العلوي من جسدها وعلى وجه التحديد في رأسها، حيث إستقرت رصاص في رأسها، وقد وصفت حالتها بالحرجة، وقد تم نقلت المصابة الى مستشفى مئير لأستكمال العلاج.

لاحقا أعلن الطاقم الطبي في مستشفى “مئير” عن وفاة الشابة، متأثرة بجراحها البالغة.

واستنفرت الشرطة قواتها في مسرح الجريمة، شرعت التحقيق بملابسات الجريمة التي لم تعرف خلفيتها بعد، كذلك البحث عن الجناة، في حين لم تعلن الشرطة عن اعتقال ضالعين.

إلى ذلك، إستنكر المواطنون في مدينة الطيرة، هذه الجريمة التي تضاف إلى سابقاتها، في ظل تصاعد أعمال العنف والجريمة، في المدينة، وعدم كبحها بضوابط رادعة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.