اعترفت شركة “آبل” بأنّ بعض نماذج هواتف “آيفون 7” و”آيفون 7 بلس”، قد يكون بها خلل يعطل الميكروفون أثناء المكالمات الهاتفية، مؤكدة أنّ هذه المشكلة تؤثر على عدد محدود من النماذج فقط.

وأوضحت الشركة أنّ العملاء المتأثرين قد يظهر لديهم زر السماعات بشكل غير مرئي باللون الرمادي أثناء المكالمات الهاتفية، وقد تمنعهم من السماع أثناء إجراء المكالمات الهاتفية أو الدردشات المرئية في “فيس تايم “.

ويبدو أنّه ليس من الواضح ما هي المشكلة الفعلية وراء تعطيل الميكروفونات عن غير قصد على بعض نماذج الـ”ايفون”.

وفي حال لم يعد الضمان يغطي الجهاز قالت “آبل” إنّ مزودي الخدمة يمكنهم طلب استثناء لهذه المشكلة بالتحديد. ولا تحدد وثيقة الشركة ما إذا كان سيتم الانتهاء من الإصلاحات مجاناً، لكن يبدو من المحتمل أن يتم ذلك في ضوء الظروف، مع الإشارة إلى أن “آبل” لم تؤكد هذه المشكلة بشكل علني ورسمي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.