فن وترفيه

مروحية عروس تتحول إلى كرة لهب في ليلة زفافها!



نجت عروس من موت محقق بعد سقوط مروحية كانت تقلها من منزلها إلى مقر حفل الزفاف في مدينة ساو باولو بالبرازيل، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

واستقلت العروس المروحية رفقة قائدها، وأحد المصورين، بالإضافة إلى طفل صغير، ورغم اشتعال النيران في المروحية بعد سقوطها، إلا أن العروس خرجت منها دون أذى، بينما أصيب من معها بجروح متوسطة.

ووفقًا لتقرير الصحيفة البريطانية، أصيب الحضور الذين كانوا في انتظار العروس عند مدخل الحفل بحالة من الهلع، حينما اقتربت المروحية من الأرض، واختلت عملية الهبوط بشكل مفاجئ، لكن العريس الذي كان ينتظر العروس مع المدعوين، أصر على استكمال مراسم الزفاف، كأن شيئًا لم يحدث.

وتشير "ديلي ميل" إلى أن هذا الحادث ليس الأول من نوعه في البرازيل، إذ لقت عروس حتفها العام الماضي، نتيجة لسقوط المروحية التي كانت تستقلها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.