محليات

ازهار الحياة" تحقق حلم الطفل فتحي سكران من اعبلين

سلام زريق

جمعية ازهار الحياة لدعم مرضى السرطان وضمن مشروع "تحقيق حلم"، تتوق لمشاركتكم في برامجها التي تهدف لزرع البسمة على شفاه اطفال وذوي مرضى السرطان.


وتم البارحة تحقيق حلم الطفل فتحي سكران من قرية اعبلين، الذي أراد وأحب ان يكون شرطيا، وسارعت الجمعية بترتيب الامر لتخرج حلم فتحي الى حيز النور، وبالتعاون مع مركز شرطة شفاعمرو ومحلات "الأويس بيبي تويز" فرع شفاعمرو والمصور ماهر صالح.


بداية توجه فتحي مع والديه الى "أويس بيبي تويز"، وهناك قدم له اصحاب المحل جيب كهربائي قيم، وايضا فاجأه اعضاء الجمعية ببدلة شرطي، ثم توجه الجميع لمركز الشرطة، وبالتعاون مع الشرطي بطرس شاهين والضابط دافيد تسطرون ورجال شرطة اخرين، الذين اتاحوا الفرصة لفتحي بقضاء ساعتين من الزمن داخل المركز، ان كان بغرفة المراقبة او في المكاتب.


ثم توجهوا بدورية الشرطة بجولة في المدينة، وعادوا الى المركز لمفاجأته بكعكة احتفالا بعيد ميلاده، الذي كان منذ عدة اسابيع.


وهكذا ينتهي اليوم بفرحة كبيرة لفتحي، شكر وتقدير من والديه لجمعية أزهار الحياة التي ساهمت بأعضائها لرسم أجمل إبتسامة على أجمل وجه لأحلى فتحي, ويبقى الحلم الاكبر في شفاء جميع المرضى. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.