محليات

غازي عيسى: "مجتمعنا العربي يمر بنكبة جديدة لا تستثني اي احد، ازاء تفاقم الجريمة وارتفاع ضحايا العنف"



ازاء حادثة القتل التي حصلت يوم امس، والتي راح ضحيتها علي عامر من بلدة كفرقاسم، اثر انفجار في المركبة التي كان يستقلها، اضافة الى اصابة شقيقه بجراح خطرة، وشخص آخر بصورة متوسطة، تحدثت اذاعة الشمس مع السيد غازي عيسى عضو اللجنة الشعبية في كفرقاسم، والذي قال:


"مجتمعنا العربي يمر بنكبة جديدة، بسبب ارتفاع اعداد ضحايا العنف، فمنذ العام 2000 قتل في مجتمعنا العربي اكثر من 1200 شخص، وهذا يعني اننا حقا نمر بنكبة جديدة لا تستثني اي احد". 


واضاف: "نحن نتحدث عن آفة كبيرة تجتاح مجتمعنا، ولا تستثني احدًا، وعلينا ان نأخذ هذا الموضوع على محمل الجد وعلى رأس سلم الاولويات".


وتابع: "هناك حاجة الى خطة عمل جدية ومدروسة، ولا اعتقد ان حادثة مقتل علي عامر ستكون الأخيرة، لكن علينا ان نبدأ بالخطوة الاولى، بهدف لجم هذه الآفة".


ونوه الى ان: "ليس لدي حتى الآن اي معلومات حول تفاصيل الحادثة، ولا اعرف ملابساتها، لكن بالنسبة للشرطة فلم نعد نثق بها، وليس لديها اي نوع من الصدق".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.