محليات

مواصلة البحث عن السائق المفقود من الطيبة واستخدام آليات هندسية تابعة لوحدة الألغام

لليوم الخامس على التوالي، تواصل الشرطة وفرق الانقاذ بحثها عن سائق الشاحنة في منطقة ناؤوت هكيكار - جرافة، بحسب بيان للشرطة قبل قليل، والتي افادت عن استخدام آليات هندسية تابعة لوحدة متخصصي المتفجرات والألغام.



وقد فُقد الاتصال مع السائق المفقود منذ ليل يوم الخميس الماضي، خلال الفيضانات التي عمّت جنوبي البلاد بسبب الامطار الغزيرة التي سقطت.


وذكرت الشرطة في بيانها، ان جزءًا من المنطقة التي يجرى البحث فيها،  يُشتبه بكونها تحوي ألغامًا وجزء منها  هو موحل، ما يصعب عمليات البحث والتفتيش والعبور من مكان لآخر.


واضاف البيان:  "تستخدم الشرطة وسائل تكنولوجية متقدمة، منها طائرات صغيرة مُسيرة، وآليات هندسية تابعة لوحدة متخصصي فك الألغام والمتفجرات، وجرافة مبطنة مخصصة للتعامل مع الألغام".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.