تقوم سلطة حماية الطبيعة في الآونة الأخيرة، بحملة توعية وسط صيادي الأسماك من اجل حماية اسماك القرش، ذلك بعد أن لاحظ مراقبي السلطة، بان الصيادين يقومون باصطياد عشرات اسماك القرش يوميًا، خاصة في هذه الفترة من السنة، والواقعة بين شهر شباط وشهر أيار. هذا وتقوم سلطة حماية الطبيعة بتوزيع مواد شرح وتوعية باللغتين العبرية والعربية لجميع صيادي الأسماك في أنحاء البلاد، أيضا يقوم مراقبوا السلطة بمرافقة قوات الشرطة في دوريات بحرية، لتطبيق القانون ضد المخالفين وضد الذين يتجاهلون التعليمات ويستمرون في صيد اسماك القرش مقابل شواطئ إسرائيل أو يقومون بالتجارة بها. الجدير ذكره بان هذه الفترة من السنة هي فترة تكاثر اسماك القرش، حيث تقترب الإناث من الشواطئ من اجل وضع بيضها، عندها يقوم الصيادين بصيدهم.

تقوم سلطة حماية الطبيعة في الآونة الأخيرة، بحملة توعية وسط صيادي الأسماك من اجل حماية اسماك القرش، ذلك بعد أن لاحظ مراقبي السلطة، بان الصيادين يقومون باصطياد عشرات اسماك القرش يوميًا، خاصة في هذه الفترة من السنة، والواقعة بين شهر شباط وشهر أيار.

هذا وتقوم سلطة حماية الطبيعة بتوزيع مواد شرح وتوعية باللغتين العبرية والعربية لجميع صيادي الأسماك في أنحاء البلاد، أيضا يقوم مراقبوا السلطة بمرافقة قوات الشرطة في دوريات بحرية، لتطبيق القانون ضد المخالفين وضد الذين يتجاهلون التعليمات ويستمرون في صيد اسماك القرش مقابل شواطئ إسرائيل أو يقومون بالتجارة بها.

الجدير ذكره بان هذه الفترة من السنة هي فترة تكاثر اسماك القرش، حيث تقترب الإناث من الشواطئ من اجل وضع بيضها، عندها يقوم الصيادين بصيدهم.   



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.