محليات

سخنين: تظاهرة اليوم احتجاجًا على مخطط تجريف شارع الشكاير بعد اصرار لجنة التنظيم على تجريف القسم العلوي



اجتمعت اللجنة الشعبية في قاعة بلدية سخنين، نهاية الأسبوع الماضي، واستمعت إلى بيان من المحامي وسام غنايم والمهندس مدين أبو صالح، حول نتائج الجلسة مع ممثلي لجنة التنظيم والبناء في "مسغاف"، وأصرًت لجنة التنظيم والبناء على تجريف المنحدر في منطقة رباع زينه (القسم العلوي من شارع الشكاير).


جاء ذلك في بيان أصدرته اللجنة الشعبية في سخنين، في بيان لها


وثمنت اللجنة الشعبية عاليا موقف أهالي سخنين من خلال المشاركة في كل الفعاليات الجماهيرية التي دعت إليها بما فيها المظاهرة أمام مكاتب لجنة التنظيم والبناء، المجلس الإقليمي "مسغاف" والحضور المميز في محكمة الصلح بعكا.


وأكدت على "استمرار الفعاليات الجماهيرية والشعبية وبوتيرة متصاعدة لتحصيل حقوقنا المشروعة بما في ذلك حقنا في الوصول إلى أراضينا بيُسر وأمان".


كما أكدت اللجنة الشعبية أن "موقف لجنة التنظيم والبناء في مسغاف يرمي إلى مصادرة غير مباشرة لحقوقنا وأرضنا، وفرض هيمنتهم علينا، وهذا ما نرفضه جميعا جملة وتفصيلا".


تظاهرة احتجاجية اليوم لاهالي سخنين

ودعت أهالي سخنين للمشاركة في التظاهرة الاحتجاجية اليوم الأحد، الساعة الحادية عشرة قبل الظهر، مقابل لجنة التنظيم في "ترديون".


كما دعت اللجنة الشعبية أهالي سخنين للحضور المكثف والواسع لجلسة المحكمة التي ستعقد بخصوص شارع الشكاير، يوم الثلاثاء الموافق 1.5.2018 الساعة الثانية عشرة ظهرا في مدينة عكا. وختمت بالقول إن "سخنين موحدة أمام الهيمنة والنفوذ. لا لوصاية مسغاف على أرضنا وممتلكاتنا".


وكان لاذاعة الشمس حديث حول هذا الموضوع مع عضو اللجنة الشعبية السيد غزال ابو ريا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.