محليات

احتفال الربيع المميز بمبادرة منتدى الجمعيات للأشخاص مع إعاقة

تحت رعاية صندوق ومؤسسة مسيرة لدعم الأشخاص مع إعاقة في المجتمع العربي، وبحضور أكثر من 250 من ذوي الإعاقات وعائلاتهم، نظم يوم امس حفل مميز، بفضل السخاء الطمراوي، ونخص بالذكر الدكتور سهيل ذياب رئيس بلدية طمرة، جمعية شهد للأشخاص مع إعاقة، المركز الجماهيري والقيادة الشّابّة، وبفضل جهود مكثفة من الأعضاء المشاركين في المنتدى.


افتتح اللقاء الدكتور سهيل ذياب، مؤكدا على ضرورة توفير الخدمات والدعم لشريحة الأشخاص مع إعاقة ووعد بأنّه سيبذل قصارى جهوده للاستمرار في هذه الرسالة الإنسانية.وعن صندوق ومؤسسة مسيرة تحدث كل من السيدة جوليا زهر، رئيسة الهيئة الإدارية والسيد صليبا كردوش، عضو الهيئة الإدارية ومسؤول لجنة المنح، متطرقين لفكرة تأسيس صندوق مسيرة وعرض لكافة المشاريع التي يسعى الصندوق من خلالها لاستقطاب الموارد التي تخصص لدعم الجمعيات الناشطة في مجال الإعاقة في المجتمع العربي.


أمّا السيدة رندة صباح مديرة جمعية جسور للأشخاص مع توحد، فتحدثت عن منتدى الجمعيات الذي يضم 12 جمعية ناشطة في مجال الإعاقة في المجتمع العربي ومؤكدة ضرورة تنظيم مثل هذه النشاطات والاستمرارية في بلورة وتطوير هذه الشراكات الهامة، كما وشكرت كافة المنظمين، وكل من ساهم في إنجاح البرنامج وإخراجه إلى حيز التنفيذ.  


تخلل البرنامج فقرات موسيقية وغنائية قدّمها نشطاء من الأشخاص مع إعاقة من جمعية يد بيد للمكفوفين ومحدودي الرؤية، وجمعية شهد للأشخاص مع إعاقة في مدينة طمرة، وعرض كوميدي ساخر تقديم الممثل الرائع أيمن نحاس، وآخر ترفيهي مميز للأطفال، قدّمه الفنان المتألق روني روك الذي رسم البسمة على وجوه المشاركين جميعًا.


تألّق في عرافة الحفل السيد عثمان صالح، مدير جمعية يد بيد للمكفوفين، حيث أعرب في نهاية الحفل عن تقديره لكل من ساهم بتنظيم ودعم هذا النشاط.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.