لقي شاب في الـ 30 من عمره من احدى بلدات الضفة الغربية مصرعه، فيما اصيب شاب آخر (26 عامًا) من بلدة عرابة بالقرب من جنين بصورة بالغة، خلال البحث عن عالقين سقطوا في بئر بين مستوطنتي سلعيت وتسور يتسحاق المتاخمه للطيبه وكفرصور.


وافادت سلطة الانقاذ في بيان لها عن وجود عالقين في بئر بعمق 6 امتار يقع في "تسور يتسحاك" قرب مدينة الطيبة في المركز، وتعمل الطواقم على تخليص العالقين.





هذا وافيد بوجود شخص آخر كان معهم، لكنه ترك المكان، واضاف البيان ان الوحدة الخاصة للانقاذ عملت على تخليص  العالقين، بواسطة معدات خاصة.


وقد احيل المصابون الى المستشفى لتلقي العلاج، فيما يواصل افراد وحدة الانقاذ البحث عن عالقين آخرين، وما زالت خلفية الحادث مجهولة.


هذا وتبين ان الثلاثة استخدموا اجهزة ومعدات داخل البئر، الذي اجريت فيه اعمال حفريات تابعة لسلطة الآثار.  


وفي حديث لمراسلة الشمس سميرة حاج يحيى مع احد طاقم نجمة داوود الحمراء، قال: عندما وصلنا المكان عثرنا على شخص مغمى عليه، حاولنا بكل جهد انقاذه، دون ان ننجح وعلى الفور اقررنا وفاته، ثم توجهنا للمصاب الاخر، بعد ان تم تخليصه من طاقم الطواريء، واجرينا عمليات اسعاف وانعاش رغم خطورة حالته، وتم نقله الى المستشفى بحالة خطيره. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.