فن وترفيه

استقالة رئيسة حكومة إقليم مدريد بعد نشر فيديو لها وهي تسرق



أعلنت رئيسة حكومة إقليم مدريد كريستينا سيفونتيس أمام صحفيين الأربعاء استقالتها من منصبها، وذلك بعد نشر مقطع فيديو مثير لها تظهر به، وهي تسرق علبتي "كريم" من سوبر ماركت.

ورغم أن السرقة ليست جديدة، إلا أن صحيفة "أوكدياريو" الإلكترونية كشفت اليوم عن الواقعة، عبر نشر مقطع الفيديو الذي يعود لعام 2001.

وتظهر سيفونتيس في الفيديو وهي تفرغ محتويات حقيبتها أمام حارس الأمن في السوبر ماركت الواقع جنوب مدريد.

واعترفت سيفونتيس بواقعة علبتي الكريم، وأكدت أنها أخذت منتجات بقيمة 40 يورو بطريق الخطأ ودفعت حسابهما بعد ذلك، ولم يكتسب الأمر أية أهمية أخرى، مشيرة إلى أن "السوبر ماركت لم يحرر بلاغا ضدها".

يشار إلى سيفونتيس المنتمية إلى حزب رئيس الوزراء ماريانو راخوي، حزب الشعب المحافظ، تتعرض بالفعل منذ أسابيع، لانتقادات بسبب رسالة ماجستير تعود إلى عام 2012، واتهامها بالخداع، حيث قال موظفون في جامعة ري خوان كارلوس إن توقيعاتهم الموجودة على الرسالة مزيفة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.