رياضة عالمية

صلاح الأسطورة في ليلة الأبطال يمنح ليفربول نصراً كاسحاً على روما

فاز نادي ليفربول الإنجليزي مساء اليوم الثلاثاء، على حساب نادي روما الإيطالي بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن مواجهات الذهاب من دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب أنفيلد معقل الفريق الفائز.

وبدأ النجم المصري محمد صلاح التسجيل لصالح فريقه ليفربول الإنجليزي ضد نادي روما الإيطالي في الدقيقة 35، قبل أن يسجل االهدف الثاني في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني سجل النجم السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث لصالح نادي ليفربول الإنجليزي في الدقيقة 56، قبل أن يسجل المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو الرابع والخامس في الدقائق 61، و68، ولكن يسجل البوسني إدين دجيكو الهدف الأول لفريقه روما في الدقيقة 81، ثم الهدف الثاني بأقدام دييجو بيروتي من ركلة جزاء في الدقيقة 85.

وكسر النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، رقم المهاجم الكاميروني صامويل إيتو لاعب أنطاليا سبور التركي، كأكثر أفريقي تسجيلاً للأهداف ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد هدفيه ضد نادي روما الإيطالي.

وبهدفيه ضد روما الإيطالي، وصل بذلك محمد صلاح إلى هدفه رقم 43 في الموسم الكروي الحالي في مختلف البطولات، ليصبح أفضل هداف من جميع لاعبي أندية بطولات الدوري الخمس الكبرى (الدوري الألماني، الدوري الإسباني، الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري الفرنسي).

ويستعدان الفريقان روما الإيطالي وليفربول الإنجليزي، لمواجهة الإياب والتي ستقام يوم 2 مايو والموافق الأربعاء، على ملعب الأولمبياكو معقل الذئاب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.