محليات
pixapay

اعتقال مشتبهين بتمويه مستندات عن حوادث طرق والتحايل على شركات تأمين لتقاضي مبالغ باهظة

سميرة الحاج يحيى

كشفت الوحدة الخاصة للشرطة إتغار لاهف اليوم بعد ان كانت تحقيقات سرية، وخلال حملة اعتقالات واسعة النطاق في الشمال والمركز لمشتبهين عرب وصاحب محل تجاري من يافة الناصرة، بشبهة تمويه مستندات عن حوادث طرق والتحايل على شركات تأمين لتقاضي مبالغ باهظة.


وكانت الشرطة قد داهمت فجر اليوم منازل المشتبهين، وصادرت اجهزة ومحتويات ومستندات، واعتقلت عشرة منهم تم التحقيق معهم حول القضية وافرج عن البعض والبعض الاخر تم اعتقاله. 


فيما تم تمديد اعتقال المشتبه المركزي صاحب محل تجاري من يافة الناصرة، وتم تمديد اعتقاله حتى يوم غد الاربعاء، فيما ادعى الدفاع عن المشتبه المركزي انه تعرض للتنكيل والاعتداء من قبل افراد الشرطة، مطالبا فتح ملف في قسم التحقيقات الشرطية ماحش.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.