قدمت شرطة كيدما كفر قاسم يوم امس للمستشار القضائية وللجنة اللوائية للتخطيط والبناء، طلبا لارجاء تنفيذ هدم لعشرة محلات تجارة ومخازن في المنطقة الغربية الصناعية لمدينة كفر قاسم، والتي اصدرتها المحكمة يوم امس لتنفيذ هدم فوري ، بذريعة عدم وجود رخص قانونيه في المباني التي تعد اراض زراعية.


فيما اشارت الشرطة في طكلبها سبب ارجاء تنفيذ الهدم لوجود عدد من اوامر الهدم الفوري التي صدرت قبل شهر ولم تنفذ بعد في نفس المنطقة في كفر قاسم، وانه ليس بمقدورها توفير قوات معززة من الشرطة لتنفيذ اوامر هدم جماعية، وحددت التوقيت لتنفيذ الاوامر بعد شهر رمضان المقبل، فيما صادقت المحكمة على طلب الشرطة ارجاء تنفيذ الهدم حتى يتسنى هدم المباني التي صدرت بحفها اوامر اخرى من المحكمة. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.