فلسطيني
flicker

اردان للنائب مسعود غنايم حول الأسيرة إسراء جعابيص: يؤسفني تجنُّدك "الواضح" من أجل سجينة قامت "بعمل إرهابي" خطير

في رده على رسالة النائب مسعود غنايم حول الوضع الصحي الخاص بالأسيرة إسراء جعابيص والتي تعاني حروق في أنحاء جسدها مما سبب فقدانها لأصابع يديها قال وزير الأمن الداخلي جلعاد أردان: أن السجينة دخلت السجن وهي تعاني من حروق في 40% في مناطق من جسدها بسبب محاولة إرتكابها عملية عسكرية ضد قوات الأمن، وحسب التقارير الطبية فقد دخلت السجن وهي من دون أصابع.


وأضاف الوزير: السجينة إسراء جعابيص أخذت كل العلاجات الطبيّة المناسبة لحالتها ويُقدَّم لها العلاج حسب توصيات وقرارات جهات طبية من المستشفيات, واستغرب بنظري أن تُحّمِل مَصلحَة السجون والسلطات مسؤولية الوضع الطبي للسجينة, ويؤسفني إهتمامك وتجنُّدك "الواضح" من أجل سجينة قامت "بعمل إرهابي" خطير.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.