محليات

بعد احتجاج واسع: الشرطة تخرج من بناية مدرسة طوماشين في باقة


 

اخرجت الشرطة صباح اليوم امتعتها من بناية مدرسة النجاح (طوماشين) في باقة الغربية، ذلك بعد اجتماع عقد يوم امس في بيت رئيس اللجنة الشعبية الشيخ خيري اسكندر، وبحضور رئيس البلدية المحامي مرسي ابو مخ، ورئيس لجنة الأهالي المحلية هاني عثامنة وشخصيات من اطر اخرى، حيث تقرر هناك باخراج الشرطة من المدرسة.


جدير بالذكر ان الشرطة كانت قد انتقلت الى بناية المدرسة لفترة مؤقتة، حتى يتم ترميم النقطة الرئيسة قرب المستشفى، وذلك بموافقة البلدية والمدرسة وقسم المعارف، لكن لجنة الأهالي برئاسة هاني عثامنة عارضت هذه الخطوة بشدة بعد ان كشفوا عنها، واعلنوا عن اضراب المدارس يوم الأربعاء الأخير كخطوة احتجاجية، وبعد هذه الضجة تقرر الإجتماع الذي اعلن من خلاله عن قرار اخراج الشرطة من مبنى المدرسة. 


عبد اللطيف لحام ممثل لجنة الأهالي قال: "الحمد لله ان نضالنا قد حقق نجاحا كبيرا، حيث اكدنا منذ البداية بأننا نرفض وجود الشرطة في مدارسنا، ذلك انهم تواجدوا داخل صفوف تعليمية التي تستغل للتعليم، وهذا ما تم الكشف عنه من خلال مربية فاضلة، بعكس ما كان يزعمه اشخاص اخرون بهدف عرقلة المسيرة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.