رياضة عالمية

كارفاخال .. من مرض خطير ينهي مسيرته إلى أفضل لاعبي الريال



سلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، الضوء على المدافع العملاق داني كارفاخال الظهير الأيمن للفريق الملكي ريال مدريد، الذي كان على بعد خطوة من اعتزال كرة القدم بسبب مرض خطير في القلب، ثم العودة إلى مستواه المعهود سريعاً.

وغاب داني كارفخال لفترة طويلة في بداية الموسم الجاري عن دفاع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بسبب معاناته من التهاب فيروسي يؤثر على غشاء القلب،، كان سينهي مسيرته في ملاعب كرة القدم، لولا لحاق الأطباء لحالته.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن داني كارفخال هو أحد اللاعبين الذين يثق فيهم للغاية المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، خاصة وبعد أن استعاد مستواه كما في السابق عقب شفاءه من المرض الذي تعرض له.

وأشارت إلى أن داني كارفخال، استعاد مستواه في الوقت المناسب وهو الأكر حسماً لنادي ريال مدريد في الموسم الجاري، وفي غيابه كان يعتمد زيدان على المغربي أشرف حكيمي في مركز الظهير الأيمن، لكن عند عودته استعاد مركزه سريعاً.

وقالت أن داني كارفخال، هو اللاعب الوحيد في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، الذي بدأ أساسياً مع ريال مدريد في الأربع مباريات الأخيرة، ضد يوفنتوس الإيطالي ذهاباً وإياباً من دور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا، وديربي مدريد ومواجهة ملقا في الليجا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.