محليات

قضية شارع الشكاير بسخنين: المحكمة تقترح جلسة بين مختصين من سخنين ومسغاف للوصول الى اتفاق



عقدت امس في محكمة الصلح في عكا، اولى جلسات التداول بشأن ملف شارع الشكاير في مدينة سخنين، والذي تنوي لجنة التنظيم والبناء التابعة للمجلس الإقليمي "مسغاف" تجريفه. 


وحضر الجلسة العشرات من أصحاب الأراضي وأهالي سخنين، ورئيس بلدية سخنين مازن غنايم ونائبه محمد أعمر زبيدات. 


وقال المحامي وسام غنايم ان المحكمة اقترحت جلسة مهنية بين سخنين ومسغاف للتوصل لاتفاق يرضي الطرفين حول شارع الشكاير، مضيفًا انه سوف نعقد جلسة مهنية بين سخنين ومسغاف الاسبوع القادم، حتى التوصل الى اتفاق يرضي الطرفين، يكون مقبولا لأهالي سخنين وخاصة أصحاب الأراضي. 


واشار ان أي اتفاق يتوصلون إليهن سيعرض على البلدية واللجنة الشعبية وعلى أصحاب الأراضي لقبوله أو رفضه، وفيما تم رفضه من قبل أصحاب الأراضي سوف تعقد جلسة في المحكمة بتاريخ 1/5 القادم للبت في ملف الشارع وسوف يكون المسار القضائي هو الحل النهائي.


هذا وسوف يجتمع المحامي وسام غنايم والمهندس مدين ابو صالح مع ممثلين من مسغاف، للتوصل الى اتفاق بملف شارع الشكاير.


وخلال جلسة المحكمة رفع المتظاهرون الشعارات خارج بناية محكمة الصلح في عكا، تعبيرا عن رفضهم لأي مخطط يمس شارع الشكاير، والاعتداء على أرضنا وحقوقنا في أرضنا.


ودعت اللجنة الشعبية في سخنين الأهل لمواصلة النضال والتصدي، لأي مخطط من شأنه المس بأرضنا مستقبلا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.