محليات

مراد حجيرات يتحدث عن حادثة اعتداء الشرطة على المعلم في بئر المكسور "رشوه بالغاز واعتدوا عليه امام طلابه"




اعتدى عدد من عناصر الشرطة الإسرائيلية على معلم مدرسة وسط الشارع وأمام المارة وسائقي السيارات في قرية بئر المكسور امس الإثنين.



وبحسب شهود عيان، فإن "عناصر الشرطة قاموا باعتقال معلم مدرسة بشكل عنيف بعد رشه بالغاز، وذلك بحجة عدم انصياعه للأوامر". 


وأعرب المواطنون في بئر المكسور عن استنكارهم وغضبهم العارمين من تصرفات الشرطة في أعقاب حادث الاعتداء. 


هذا، وشهدت قرية بئر المكسور حملة تحرير مخالفات نفذتها الشرطة بادعاء ضبط قوانين السير والمرور منذ ساعات صباح الأولى من اليوم.


وفي حديث مع السيد مراد حجيرات، من لجنة اولياء الامور في بئر المكسور، اشار الى ان المعلم الذي اعتدي عليه، وهو المربي حسين عيادات، يعتبر احد المدرسين المتميزين في البلدة، وبغض النظر عن خلفية الامر واسبابها، فان الاعتداء على مدرس امام طلابه يعتبر امرا مستهجنا ومرفوضا ومخزيًا، ويقل من هيبة المعلم، فكيف يهان معلم امام طلابه، لكن ما عرفته هو ان الشرطة نظمت في ذاك الوقت حملة تفتيش وتحرير مخالفات في بئر المكسور، والمعلم عيادات كان قد انهى دوامه، وعلى بعد 300 مترًا، لاحقته الشرطة واوقفته، دون ان نعرف تفاصيل ما حصل، لكنه اهين واعتدي عليه بصورة وحشية، اضافة الى رشه بالغاز من قبل الشرطة. 


واضاف: "الفيديو الذي تسرب اثار مشاعر الجميع، لكن اطلب من الجميع حذف الفيديو لانه حساس، والمعلم الآن يعاني من حالة نفسية صعبة، واهالي بئر المكسور يعمهم شعور الغضب بسبب سلوك الشرطة معه".


يشار ان المجلس المحلي اعلن الاضراب العام في مدارس القرية اليوم لمدة ساعتين احتجاجا على هذا التصرف.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.