رياضة عالمية

ريال مدريد يستعيد المركز الثالث بفوزه على ملقا



حقق ريال مدريد فوزاً اقتصادياً على ملقا ، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ، في اللقاء الذي جمع الفريقان على ملعب لاروزاليدا ، لحساب مباريات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

وشهدت المباراة غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل لدواعٍ فنية من المدرب زين الدين زيدان ، الذي فضل إراحتهما للاستحقاقات القادمة .

ودخل زين الدين زيدان بالتشكيلة الآتية : كيلور نافاس / داني كارفاخال / خيسوس فاييخو / سيرجيو راموس / ثيو هيرنانديز / كارلوس كاسيميرو / ماتيو كوفاسيتش / إيسكو الاركون / لوكاس فاسكيز / ماركو أسينسيو وكريم بنزيما .

فيما جاءت تشكيلة مالاجا كالآتي : روبيرت / روزاليس / توريس / ميجيل / ريكا / إيتورا / لحسن / كاسترو / رولان / أدريان وإيدي .

وافتتح إيسكو ألاركون نتيجة المباراة في الدقيقة 29 بعد تنفيذ متقن لضربة خطأ من على حدود منطقة الجزاء بتسديدة قوية على يمين الحارس روبيرتو خيمينيز لتسكن الشباك بنجاح ، ورفض النجم الإسباني الاحتفال بعد التسجيل في مرمى فريقه السابق .

ونجح كاسيميرو في تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد بعد لعبة ثلاثية مع كريم بنزيما وإيسكو عقب استلامه الكرة بسهولة أمام المرمى ليسجل دون أي مشاكل في الدقيقة 63 .

وقبل نهاية المباراة بثوانٍ ، سجل دييجو رولان هدف ملقا بالرغم من دفعه لخيسوس فاييخو في الدقيقة 93 من الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء بفوز النادي الملكي بهدفين مقابل هدف وحيد .

وبهذا الفوز ، استعاد ريال مدريد المركز الثالث مستفيداً من خسارة فالنسيا ضد برشلونة ، حيث رفع الميرنجي رصيده للنقطة 67 ، بينما تجمد رصيد ملقا عند النقطة 17 في المرتبة الأخيرة ، ليكون قاب قوسين من الهبوط لدوري الدرجة الثانية .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.