رياضة عالمية

مثلث ليفربول يُغرق سفينة بورنموث بثلاثية نظيفة

تخطى ليفربول عقبة ضيفه بورنموث ، بعد أن فاز عليه بثلاثة أهداف دون مقابل ، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الأنفيلد ، مساء اليوم السبت ، ضمن مباريات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم .

وسجل أهداف ليفربول مثلث الرعب الهجومي : محمد صلاح ، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو ، حيث رفع الثلاثي المذكور رصيدهم إلى 80 هدفاً هذا الموسم في جميع المسابقات .

وأحيت جماهير ملعب آنفيلد ذكرى ضحايا كارثة هيلزبره التي راح ضحيتها 96 مشجعاً من مشجعي ليفربول قبل بداية اللقاء .

وقص ساديو ماني شريط الأهداف عند الدقيقة السابعة ، ليصبح بذلك أكثر لاعب سنغالي يسجل في الدوري الإنجليزي الممتاز ، على مر التاريخ ، حيث سجل 44 هدفاً ، ليتفوق على مواطنه ديمبا با ، الذي يملك 43 هدفاً في تاريخ مشاركاته في البريمييرليج .

وفي الدقيقة 69 من عمر المباراة ، أضاف محمد صلاح الهدف الثاني لصالح أصحاب الأرض ، ليصبح بذلك ثالث لاعب في تاريخ ليفربول ، يسجل 40 هدفاً على الأقل للريدز ، في كل البطولات بموسم واحد ، بعد كل من إيان راش (مرتين) وروجير هانت .

واختتم البرازيلي روبيرتو فيرمينو ثلاثية ليفربول في الدقيقة 90 من تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء لينتهي اللقاء بفوز الريدز على بورنموث .

ورفع ليفربول رصيده إلى النقطة 70 في المرتبة الثالثة من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، فيما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 38 في المركز الحادي عشر .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.