صحة
pixapay

احذروا تناول الماء من "القنينة".. وإليكم السبب

كشفت دراسة أجراها مختصون في أمراض الجلد أن شرب السوائل من الزجاجة مباشرة يضر بالجلد، لا سيما المحيط بمنطقة الشفاه، إذ يؤدي إلى ظهور التجاعيد في هذه المنطقة.


وقد عزا علماء أشرفوا على دراسة تتعلق بهذا الأمر ظهور التجاعيد إلى "الضغط" الذي يمارسه الإنسان بشفتيه أثناء تناوله الماء أو أي نوع آخر من السوائل. 

كما يشير المختصون إلى أن التجاعيد تظهر كذلك في حال استخدام القصبة (الشالامون) لتناول المشروبات الباردة والساخنة، لذلك ينصح هؤلاء باستخدام القدح للشرب.

من جانبها تلفت الأخصائية ميرلين بيرزين من واشنطن الانتباه إلى أن الشرب من الزجاجة بانتظام في غضون عامين فقط كفيل بأن يتسبب بظهور التجاعيد حول الفم، الذي يصفه كثيرون بفم المدخن، وذلك للتشابه الكبير بين التجاعيد في كلتا الحالتين.

(روسيا اليوم)

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.