محليات

اللجنة الشعبية في ام الفحم تهيب بالمواطنين بالتصدي للمتطرف مارزل



اصدرت اللجنة الشعبية في ام الفحم، بيانا جاء فيه:   


"يا اهلنا في بلدنا الصامد: طالعتنا وسائل الاعلام الاسرائيليه نية الفاشي مارزل الدخول لبلدنا، والتظاهر امام مسجد الفاروق بهدف تدنيس ذكرى شهدائنا وشهداء شعبنا، بالاضافه الى تدنيس تراب بلدنا، ونحن في اللجنه الشعبيه عقدنا العزم للتصدي لهذا الفاشي وزبانيته، من دخول بلدنا وتدنيس ترابها، وذلك غدا الثلاثاء الساعه الثالثه عصرا". 


واضاف البيان: "وعليه فإننا نهيب باهلنا اخذ الحيطه والحذر، وان يكونوا على أهبة الاستعداد للقيام بواجب الدفاع عن حرمة بلدنا ومساجدها، فيما لو سمحت لهم الشرطه بتنفيذ تهديداتهم بالدخول للبلد واستفزاز مشاعرنا وتدنيس تراب بلدنا، اننا في الوقت اللذي نحذر الشرطه من السماح لهذه المجموعه الفاشيه الدخول لبلدنا، واستفزازنا في هذه الظروف المتوتره اصلا، فاننا لن نتهادن بالدفاع عن بلدنا وحرمتها وسنحافظ على تراب بلدنا وقدسيته، وسنمنع الارهاب الصهيوني ضد شعبنا، وسنذود عن حرمة مساجدنا وحرمة دماء شهدائنا".


الى هنا نص البيان كما وردنا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.