محليات

اصابة خطرة لشخص من الجديدة - المكر تعرض للطعن في مدينة طمرة

تعرض شاب في الثلاثينات من عمره، من بلدة الجديدة - المكر، الليلة الماضية، لجراح خطرة، خلال شجار وقع في مدينة طمرة، نقل على اثرها للعلاج في مستشفى رمبام. 


ويستدل من التحقيقات الاولية للشرطة، ان ثلاثة شبان وصلوا الى طمرة، بسبب خلاف مالي مع شخص من المدينة، وهناك وفي مرحلة معينة، اقدم اشلبان الثلاثة على طعن شخص في الـ45 من عمره، اضافة الى طعن اخيه.


وحاول سكان من هناك تقديم المساعدة للمصابين، وخلال ذلك طعن احد الاشخاص الثلاثة ما استدعى تقديم العلاج الطبي له، فيما هرب الآخران من المكان.


هذا وتوصلت الشرطة الى اعتقال الشخصين بعد فتر قصيرة، وسيعرضان اليوم على محكمة الصلح في عكا، لبحث تمديد اعتقالهم، ويتقوع اعتقال اشخاص آخريم شاركوا في الشجار.  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.