رياضة عالمية

قبل ديربي مدريد.. رونالدو يتفوق على جريزمان في عام 2018

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم الأحد، قبل مواجهة الديربي النارية بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، عن تفوق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان تهديفياً في عام 2018.

وستقام مباراة من العيار الثقيل عصر اليوم السبت، بين ناديي أتلتيكو مدريد وريال مدريد، في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي.

ومع دخولنا إلى عام 2018، عاد قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 33 عاماً، الكثير من مستواه المعهود، بعد منافسته من جديد على لقب هداف الدوري الإسباني وتصدرها في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى مساعدة الفريق على الاقتراب من الوصول إلى دور قبل النهائي في البطولة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن نادي أتلتيكو مدريد الضحية الثالثة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بـ21 هدفاً في 30 مباراة، خلف إشبيلية 27 هدفاً في 18 مباراة ، وخيتافي 23 هدفاً في 14 مباراة.

وأشارت إلى أن رونالدو يتفوق على جريزمان في عام 2018، بعد تسجيله 23 هدف في 13 مباراة مع نادي ريال مدريد، مقابل 17 هدفاً في 19 مباراة للمهاجم الفرنسي مع أتلتيكو مدريد في جميع المسابقات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.