رياضة عالمية

انتفاضة مانشستر يونايتد تؤجل تتويج السيتي



أفسد مانشستر يونايتد، على جاره مانشستر سيتي، فرصة ضمان لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه عليه 3-2 مساء السبت على ملعب "الاتحاد"، في الجولة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

تقدّم سيتي أولا عبر فنسان كومباني في الدقيقة 25، وإلكاي جوندوجان في الدقيقة 30، لكن بول بوجبا عادل الكفّة ليونايتد في الدقيقتين 53 و55، قبل أن يحرز كريس سمولينج هدف الفوز للفريق الضيف بالدقيقة 69.

تجمّد رصيد مانشستر سيتي في الصدارة عند 84 نقطة، ليتقلّص الفارق مع يونايتد إلى 13 نقطة بعدما رفع الفائز رصيده إلى 71 نقطة، علما بأنه يتبقى للفريقين 6 مباريات في المسابقة.

وأجرى مدرب مانشستر سيتي جوسيب جوارديولا، 4 تعديلات على تشكيلته الأساسية التي خسرت أمام ليفربول 0-3 في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وشارك كل من فابيان ديلف، ودانيلو، وبرناردو سيلفا، ورحيم سترلينج، مكان إيميريك لابورت، وكايل ووكر، وكيفن دي بروين، وجابريال جيسوس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.