رياضة عالمية

هاتريك ميسي يقود برشلونة للفوز على ليجانيس



قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، فريقه برشلونة، للفوز على ضيفه ليجانيس، (3-1) اليوم، السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 31 من منافسات الدوري الإسباني، التي أقيمت اليوم بملعب "كامب نو".

سجل ثلاثية برشلونة ليونيل ميسي في الدقائق (27، و32، و87) من زمن اللقاء، بينما هدف ليجانيس أحرزه المغربي نبيل الزهر، بالدقيقة 69.

ورفع برشلونة رصيده لـ79 نقطة في صدارة الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد ليجانيس عند النقطة 36 في المركز الـ 14 بجدول ترتيب الليجا.

وبدأ فريق برشلونة اللقاء بصورة شرسة بالاستحواذ على الكرة، من أجل التسجيل المبكر لعدم الدخول في حسابات معقدة أمام الضيف ليجانيس الذي اعتمد على الهجمات المرتدة.

ورغم الاستحواذ لبرشلونة على الكرة خلال الربع ساعة الأولى، الذي وصل إلى 68%، إلا أن الفريق الكتالوني فشل في التسديد على مرمى ليجانيس، ولكن الدقيقة 16 شهدت تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء من البرازيلي فيليب كوتينيو، وتصدى لها الحارس إيفان كويلار بصورة جيدة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.