محليات

د. وائل جهشان: "مجتمعنا يعاني نكبة عصابات الاجرام التي استهدفت نزار بطلقات في رأسه ما اصابه بحالة حرجة"



تعرض الشاب نزار جهشان اول امس بجراح بالغة الخطورة ووصفت حالته بالحرجة، فيما اصيب آخران بجراح متفاوتة جراء اطلاق النار على مطعم في منطقة الصفافرة في مدينة الناصرة. 


وما تزال ظروف الحادث غير واضحة، فيما يحقق افراد الشرطة في ملابسات الحادث. حول الوضع الصحي للمصاب نزار جهشان تحدثت اذاعة الشمس مع قريب العائلة د. وائل جهشان، فقال: 


"للأسف فان المصاب نزار جهشان تواجد في المكان الخطأ وفي اللحظة الخطأ، حيث اصيب برصاصة في الرأس حين تواجد في احد مطاعم الناصرة الذي اعتاد ارتياده برفقة صديق له، ونقل على اثر الاصابة الى قسم العناية المكثفة في مستشفى رمبام، وهو بحالة حرجة الآن، وقد اجريت له عملية جراحية، والاطباء يحاولون انقاذ حياته، علما انه كان مغتربًا في الخارج، وقرر العودة ليبقى الى جانب والديه، لكن للأسف حصل ما حصل".


واضاف: "مجتمعنا يعاني نكبة كبيرة، تتمثل بالاجرام المستشري، وعصابات الاجرام المنظم المنتشرة في مجتمعنا، ما افقد المواطنين الامان الشخصي، ونحن لا نعرف حتى الآن اي تفاصيل حول ماجرى، ولا يمكن التحقيق مع المصاب بسبب وضعه، مع هذا فنحن لا نعول على الشرطة فالكثير من الجرائم حصلت دون ان تتوصل الشرطة الى الجاني".


وتابع: "الشرطة لا تؤدي واجبها المطلوب، وازاء تفاقم الجرائم آن الاوان لكي ينتفض مجتمعنا ويتعاضد، هناك حالة انفلات وفوضى السلاح، والاجهزة الامنية كما يبدو معنية ببقاء هذا الوضع لكي نقتل بعضنا البعض".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.