فن وترفيه
youtube

كلمات مؤثرة كتبتها ريم بنا قبل رحيلها لتخفف الم الفراق عن ابنائها

رحلت الفنانة الفلسطينية ​ريم بنا​ امس السبت تاركةً بوداعها وجعاً لجمهورها ولأولادها الثلاث بيلسان واورسالم وقمران. وكانت ريم تحاول تخفيف المعاناة والألم عن اولادها قبل رحيلها، وكتبت على صفحتها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: 


"بالأمس .. كنت أحاول تخفيف وطأة هذه المعاناة القاسية على أولادي .. فكان علي أن أخترع سيناريو .. فقلت ... لا تخافوا.. هذا الجسد كقميص رثّ.. لا يدوم .. حين أخلعه .. سأهرب خلسة من بين الورد المسجّى في الصندوق .. وأترك الجنازة "وخراريف العزاء" عن الطبخ وأوجاع المفاصل والزكام ... مراقبة الأخريات الداخلات .. والروائح المحتقنة ... وسأجري كغزالة إلى بيتي ... سأطهو وجبة عشاء طيبة .. سأرتب البيت وأشعل الشموع ... وأنتظر عودتكم في الشرفة كالعادة ..أجلس مع فنجان الميرمية .. أرقب مرج ابن عامر .. وأقول .. هذه الحياة جميلة والموت كالتاريخ .. فصل مزيّف ..". 


يذكر ان ريم توفيت في العاصمة الألمانية برلين بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.