محليات

بعد صراع طويل مع المرض...الموت يختطف ريم بنا

غيّب الموت، فجر اليوم السبت، الفنانة الفلسطينية ريم بنا عن عمر يناهز 52 بعد صراع طويل مع المرض وأعلن أصدقاء الفنانة، ومحبوها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، نبأ وفاتها فجر اليوم بعد تدهور طرا على حالتها الصحية في الايام الاخيرة.

وريم بنّا فنّانة وملحّنة فلسطينيّة من مواليد الناصرة وهي، أيضًا، ناشطة من أجل الحرية، أحبّت الغناء منذ صغرها، واشتهرت بغناءها الملتزم لقضايا شعبها ورفضها للعنصرية.

تخرّجت من المعهد العالي للموسيقى في موسكو، وتخصّصت في الغناء الحديث وقيادة مجموعات غنائيّة، ولها عشرة ألبومات، ".

ومن أبرز الأنماط الغنائيّة التي انفردت بتقديمها ريم، هي التهاليل التراثيّة الفلسطينيّة التي تميّزت بأدائها والتصقت باسمها.

واعلنت عائلة الفنانة ريم بنا انها ستصدر بيانا حول تفاصيل وموعد الجنازة.

اذاعة الشمس باسم مديرها العام الاستاذ سهيل كرام وطاقم الادارة والعاملين يتقدمون باحر التعازي لاسرة الفقيدة ولكل محبيها ولابناء شعبنا بفقدان الفنانة والانسانة ريم

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.