محليات

سائق حافلة يروي للشمس تفاصيل الاعتداء العنصري الوحشي عليه: "القوا الحجارة عليّ واطلقوا الكلب ليهاجمني"



تعرض سائق الحافلة جورج نازي من بلدة الطنطور-بيت صفافا في القدس، لاعتداء عنصري وحشي اول امس، خلال عمله في القدس، حيث روى للشمس تفاصيل حادثة الاعتداء:


"اعمل في شركة "كافيم" منذ عام ونصف، على الخط الواصل بين القدس وبيتار عيليت التي تقطنها اغلبية من المتدينين اليهود، واول امس وخلال عملي الساعة التاسعة ليلا، سمعت صوت ضرب على الحافلة، فاوقفت الحافلة واردت النزول لمعرفة مصدر الصوت، لكن ما ان فتحت باب الحافلة، حتى صاح احد الفتية اليهود، "عربي.. عربي"، وبدأ يلقي الحجارة عليّ، ثم فوجئت بمجموعة اخرى من الفتية اليهود، بدأوا جميعهم يلقون الحجارة عليّ، اضافة الى ضربي بقضيب حديد على رقبتي، كما انهم اطلقوا كلبا باتجاهي والذي هاجمني وعضني، وكان هناك مجموعة من المارة اليهود الذين تواجدوا هناك، لم يتكلف اي احد منهم بمساعدتي او الاتصال بالاسعاف، بل كانوا يصورون حادثة الاعتداء، حتى قدم فتى على متن دراجة هوائية واتصل بالاسعاف". 


واضاف: "كما يبدو كانوا يريدون قتلي، وهذه هذه الحادثة الثانية التي اتعرض خلالها لاعتداء، حيث اعتدي علي بجنزير في المرة الاولى، اضافة الى تعرض بعض سائقي الحافلات العرب لاعتداءات بين الفينة والاخرى".


وتابع: "هذه الاعتداءات المتكررة على سكان القدس تهدف الى ترحيلنا وتهجيرنا من ارضنا"

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.