فلسطيني

والد المتهم بحادث الدهس من برطعة يتحدث للشمس: "لم تكن عملية متعمدة انما حادث طرق"



تحدثت اذاعة الشمس نهار اليوم مع السيد راتب كبها والد الشاب علاء كبها من بلدة برطعة، الذي تتهمه السلطات الاسرائيلية، بتنفيذ عملية دهس يوم الجمعة الماضي، بالقرب من مستوطنة ميفو دوتان شمال الضفة الغربية، والتي اودت بحياة ضابط وجندي واصابة آخرين، وقد فند الوالد ادعاءات الشرطة وقال:


"لم يكن حادثا متعمدا او عملية دهس على خلفية قومية كما تدعي السلطات الاسرائيلية انما حادث دهس، والتحقيق لم ينته بعد لكي يتهم ابني انه تعمد هذه العملية، وما حصل انه اوصل اخاه الذي يتعلم في رام الله بطلب من شقيقته، وفي طريق العودة بعد ان اوصل اخاه حصل الحادث". 


واضاف: "ليست كل اشاعة صادقة ويجب عدم الترويج لما يروج، اذ ان الاشاعات التي اطلقت غير صحيحة، كما ان المحامي لم يستجوب ابني لاستيضاح الحقيقة".


 وتابع: "مسطح البيت الذي نسكن به مبني من ثلاثة شقق، وقد قدمت الشرطة وسجلت قياسات البيت، كما حققوا معنا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.