محليات
pixapay

مطالبات بالطيبة لانهاء عمل اتحاد المياه لـ"تردي جودة المياه وغلاء الأسعار"



تشهد مدينة الطيبة احتجاجات ضد شركة اتحاد مياه وادي عارة، التي تُدير شبكة المياه والصرف الصحي في المدينة، وطالبوا بإنهاء عمل الشركة بشكل فوري.


وتعالت في الآونة الأخيرة؛ الأصوات الرافضة في مدينة الطيبة لعمل شركة اتحاد مياه وادي عارة، حيث أوضح بعض سكّان المدينة أن جودة المياه متردية أكثر من السابق، فضلا عن غلاء أسعار المياه مقارنة بالعام الفائت، أي قبل دخول الاتحاد مدينة الطيبة. 


ودعا نشطاء سياسيّون من مدينة الطيبة، للمشاركة في مظاهرةٍ يوم السبت القادم، للمطالبة بوقف عمل اتحاد مياه وادي عارة، لأسباب عدة.


وقال الناشط عبد الستار حاج يحيى، أن شركة اتحاد المياه عبرت كل الخطوط الحمراء، وان الدعوة للمظاهرة تأتي في أعقاب المطالبة بإنهاء سيطرة الاتحاد على مياه الطيبة، كذلك الأسعار التي أصبحت مبالغة بشكل كبير، إضافة إلى جودة المياه الرديئة. 


وكانت بلدية الطيبة قد أبرمت تعاقدا مع شركة اتحاد مياه وادي عارة قبل عام ونيف، وسط رفض قاطع من قِبل الأهالي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.