رياضة عالمية

بايرن ميونخ يكرر فوزه على بشيكتاش ويتأهل لربع نهائى دورى الأبطال



حقق نادي بايرن ميونخ فوزاً على حساب بشكتاش بثلاثة أهداف لواحد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء في تركيا بإياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد أقيمت في ألمانيا وانتهت بفوز بايرن بخمسة أهداف نظيفة، ليتأهل الفريق الألماني بنتيجة 8-1 في مجموع المباراتين.

ونجح بايرن ميونخ في الوصول إلى هدفه الأول في المباراة مع الدقيقة 18 من اللقاء بعدما تلقى تياجو ألكانتارا كرة عرضية من مولر ليحولها داخل الشباك التركية بقدمه.

وفي الدقيقة 46، نجح بايرن ميونخ في إدراك الهدف الثاني الذي سجله جونول مدافع بيشكتاش بالخطأ في مرماه بعدما حاول إبعاد كرة داخل منطقة جزاءه.

واستطاع بشكتاش أن يقلص الفارق في الدقيقة 58 من اللقاء بعد خطأ دفاعي من ألابا، ليتسلم فاجنر لوف الكرة داخل منطقة الجزاء قبل أن يسددها ارضية في الشباك الألمانية.

وسجل فاجنر الهدف الثالث لبايرن ميونخ في الدقيقة 84 بعد كرة عرضية من ألابا ليحولها بصدره داخل الشباك التركية.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.