رياضة عالمية

يوفنتوس يعزز صدارته للدورى الإيطالى بثنائية فى أتلانتا



حقق يوفنتوس انتصاره 12 على التوالي في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم بفوزه 2-صفر على أتلانتا أمس الأربعاء في مباراة مؤجلة بسبب الثلوج ليوسع الفارق مع نابولي لأربع نقاط في صدارة الترتيب.

وسجل يوفنتوس هدفا في كل شوط عن طريق جونزالو هيجوين وبليز ماتودي في أداء فعال على نحو معتاد من حامل اللقب الذي أصبح قريبا من إحراز لقبه السابع على التوالي. كما حافظ يوفنتوس على نظافة شباكه للمباراة الثامنة على التوالي في الدوري ولم يستقبل أي هدف في الدوري هذا العام، وأنهى أتلانتا المباراة بعشرة لاعبين بعد حصول جيانلوكا مانشيني على إنذارين في دقيقتين ليتم طرده.

ويعود الفضل في هدف يوفنتوس الافتتاحي إلى هيجوين الذي سدد في شباك الحارس ايتريت بريشا. وطرد مانشيني في الدقيقة 79 بعد مخالفتين متتاليتين ضد هيجوين وجيورجيو كيليني وأضاف يوفنتوس الهدف الثاني على الفور. وأرسل باولو ديبالا تمريرة عرضية منخفضة الى منطقة الجزاء باتجاه هيجوين الذي مرر إلى ماتودي غير المراقب ليسجل الهدف الثاني. ويملك يوفنتوس 74 نقطة من 28 مباراة بينما لدى نابولي 70 نقطة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.