فن وترفيه

متهم يهجم على شاهد في محكمة أمريكية.. والشرطة ترديه قتيلاً



أفرجت محكمة مدينة سولت ليك في ولاية يوتا الأمريكية عن شريط فيديو يوثق إطلاق شرطية النار على متهم داخل قاعة المحكمة لمهاجمته أحد الشهود، وذلك بعد مرور 4 سنوات على الحادث.

جاء ذلك خلال إحدى جلسات مقاضاة أسرة المتهم سيالي انجيلاو البالغ من العمر 25 عامًا الشرطة، لاستخدامها العنف المفرط بحقه ما أدى إلى وفاته في المستشفى متأثرًا بجراحه جرّاء إطلاق الضابط جين دو النار عليه.

وكانت الشرطية جين دو أطلقت 4 رصاصات على انجيلاو بعد مهاجمته أحد الشهود، حيث خطف قلمًا من أحد الحضور وهمّ بطعنه لقبوله الشهادة ضده في قضية الاعتداء على 2 من مكتب التحقيقات الفيدرالية.

وبالرغم من رفض المحكمة توجيه الاتهام إلى الضابط، فإن أسرة المتهم اعتبرت أن إفراج قاضي المحكمة عن شريط الفيديو وبثه خطوة جيدة في صالح الدعوة، في حين أنها لم تعلن موقفها من الاستئناف.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.