محليات

الشيخ خالد حمدان يتحدث للشمس عن مضمون زيارة المفتش العام للشرطة روني الشيخ لبلدية ام الفحم



زار المفتش العام للشرطة روني الشيخ عصر امس الثلاثاء 13.3.2018، بلدية ام الفحم، التقى خلالها رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان والقائم بأعماله الاستاذ بلال ظاهر. وجاءت الزيارة العاجلة للمفتش العام للبلدية بعد زيارة تفقدية لمحطة الشرطة في المدينة. 


وقال الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم، خلال حديث له مع اذاعة الشمس حول هذه الزيارة:


"كانت الزيارة خاطفة وسريعة، بعد مطالبات كثيرة من قبل البلدية، اكدنا خلالها امام القائد العام للشرطة ان على الشرطة تحمل المسؤولية في معالجة العنف والجريمة في ام الفحم، بعد ان استشرى بشكل كبير، وان الأمر بحاجة الى ردع جدي".


واضاف: "لدينا استعداد للتعاون مع الشرطة لأجل امن مواطنينا بالطرق القانونية، ونحن بتواصل دائم مع ضابط محطة الشرطة في ام الفحم، وبلا شك ان التعاون مهم جدا بين البلدية والمواطنين والشرطة، ولا يكفي الحضور العام للشرطة وتعزيز تواجدها انما العمل على اجتثاث الجريمة والعنف بشكل نهائي، وان تكون هذه القضية هي القضية الجذرية للشرطة، ونحن في البلدية نضع الامن والامان على سلم الأولويات".


من جانبه وعد المفتش العام للشرطة بتكثيف العمل، وزيادة عدد عناصر الشرطة العاملين في المحطة والمحافظة على التواجد، والحضور المكثف للشرطة في الاسابيع والأشهر القادمة، لفرض النظام وإعطاء الشعور بالأمن والأمان لدى المواطنين. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.